فيديو : لزوجة شهيد بغزة ايش يا عمري .. اشتشهدت لمين تركتني .. الشهيد عبد السلام رمضان احمد احمد ؟





وقفت زوجة الشهيد عبد الله البلبيسي أمام جثمانه وهي تلتقط النظرات الأخيرة قبل أن يشيع جثمانه إلى مثواه الأخير والدموع تنهال من عينيها حزناً وكمداً على زوجها.

"ايش يا عمري.. لمين تركتني" كانت هذه العبارة الوداعية التي تحمل في مضمونها طابع العتاب من زوجة البلبيسي لزوجها في اللحظات الأخيرة التي تسبق تشييع جثمانه بعد أن قضى شهيداً إثر القصف الإسرائيلي المتواصل للقطاع منذ فجر الثلاثاء.

ويعتبر البلبيسي أحد المقاومين في سرايا القدس والذي ارتقى إثر قصف إسرائيلي طاله رفقة آخرين منذ بداية التصعيد الإسرائيلي على غزة الذي بدأ باغتيال القيادي البارز في السرايا بهاء أبو العطا وزوجته عبر استهداف منزله في حي الشجاعية.

وظهرت الزوجة في مقطع الفيديو وملامح من الصدمة والحزن وانسكاب لدموعها على وجهها وهي تردد ذات العبارة "استشهدت يا عمري لمين تركتني"، قبل أن يرافقها لمسة وداعية تحسست بها وجهه الذي اعتادت على أن تراه يومياً منذ أن تزوجا.

" ايش يا عمري لمين سبتني.. استشهدت.. الله يعدمني ياهم" كانت هذه العبارة التي هزت مشاعر كل من وقف حولها في اللحظة الأخيرة لتوديعها زوجها، في الوقت الذي هز مقطع الفيديو المتداول لها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

Post a Comment

0 Comments